كارتيرون / - بوابة الأهرام : انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب .

خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة فقرات تدريبية فنية خلال التدريبات مساء اليوم الأحد. سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. حيث يستغل كارتيرون التوقف من أجل منح لاعبيه راحة وعمل استشفاء من الضغط الأخير للمباريات بداية من مباراة توسكر الكينى فى دورى أبطال أفريقيا.

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام، بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض . باتشيكو يرفض رحيل إسلام جابر.. وهذا اللاعب أول الراحلين عن
باتشيكو يرفض رحيل إسلام جابر.. وهذا اللاعب أول الراحلين عن from elcaptain.dostor.org
Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب . ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة فقرات تدريبية فنية خلال التدريبات مساء اليوم الأحد. أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . حيث يستغل كارتيرون التوقف من أجل منح لاعبيه راحة وعمل استشفاء من الضغط الأخير للمباريات بداية من مباراة توسكر الكينى فى دورى أبطال أفريقيا. قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام، بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض .

Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري.

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . حيث يستغل كارتيرون التوقف من أجل منح لاعبيه راحة وعمل استشفاء من الضغط الأخير للمباريات بداية من مباراة توسكر الكينى فى دورى أبطال أفريقيا. انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب . سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة فقرات تدريبية فنية خلال التدريبات مساء اليوم الأحد. قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام، بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض .

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام، بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض . حيث يستغل كارتيرون التوقف من أجل منح لاعبيه راحة وعمل استشفاء من الضغط الأخير للمباريات بداية من مباراة توسكر الكينى فى دورى أبطال أفريقيا. سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. "اعرف تاريخ ناديك" جزار الزمالك يحضر عملاق العالم لأول مرة
"اعرف تاريخ ناديك" جزار الزمالك يحضر عملاق العالم لأول مرة from i.postimg.cc
ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة فقرات تدريبية فنية خلال التدريبات مساء اليوم الأحد. أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام، بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض . قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب . Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. حيث يستغل كارتيرون التوقف من أجل منح لاعبيه راحة وعمل استشفاء من الضغط الأخير للمباريات بداية من مباراة توسكر الكينى فى دورى أبطال أفريقيا.

حيث يستغل كارتيرون التوقف من أجل منح لاعبيه راحة وعمل استشفاء من الضغط الأخير للمباريات بداية من مباراة توسكر الكينى فى دورى أبطال أفريقيا.

انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب . خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة فقرات تدريبية فنية خلال التدريبات مساء اليوم الأحد. حيث يستغل كارتيرون التوقف من أجل منح لاعبيه راحة وعمل استشفاء من الضغط الأخير للمباريات بداية من مباراة توسكر الكينى فى دورى أبطال أفريقيا. سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام، بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض .

Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام، بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض . سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. حيث يستغل كارتيرون التوقف من أجل منح لاعبيه راحة وعمل استشفاء من الضغط الأخير للمباريات بداية من مباراة توسكر الكينى فى دورى أبطال أفريقيا. أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع .

Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. "اعرف تاريخ ناديك" جزار الزمالك يحضر عملاق العالم لأول مرة
"اعرف تاريخ ناديك" جزار الزمالك يحضر عملاق العالم لأول مرة from i.postimg.cc
Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. حيث يستغل كارتيرون التوقف من أجل منح لاعبيه راحة وعمل استشفاء من الضغط الأخير للمباريات بداية من مباراة توسكر الكينى فى دورى أبطال أفريقيا. قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام، بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض . خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة فقرات تدريبية فنية خلال التدريبات مساء اليوم الأحد. أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية.

خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة فقرات تدريبية فنية خلال التدريبات مساء اليوم الأحد.

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب . سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. حيث يستغل كارتيرون التوقف من أجل منح لاعبيه راحة وعمل استشفاء من الضغط الأخير للمباريات بداية من مباراة توسكر الكينى فى دورى أبطال أفريقيا. أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، تدفع ثمن أخطاء المجلس السابق بقيادة المعزول، مما وضع . Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة فقرات تدريبية فنية خلال التدريبات مساء اليوم الأحد. قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام، بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض .

كارتيرون / - بوابة الأهرام : انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول هروب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، متوجهًا إلى الإمارات من أجل تدريب .. خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة فقرات تدريبية فنية خلال التدريبات مساء اليوم الأحد. قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة. سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد مع العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تجديد تعاقده مع الزمالك المصري لفترة إضافية. حيث يستغل كارتيرون التوقف من أجل منح لاعبيه راحة وعمل استشفاء من الضغط الأخير للمباريات بداية من مباراة توسكر الكينى فى دورى أبطال أفريقيا. Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري.